انضم الى متابعي المدونة ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان

القائمة الرئيسية

الصفحات

WelCome To WebSite AlgbrooT By Developer Eng.Mayo

 تحميل Ra WhatsApp iOS احدث اصدار



يعد RA WhatsApp iOS هو تطبيق معدل من الواتساب الرسمي علي شكل الايفوت أصبح شائعًا جدًا بين المستخدمين. ولكن إلى جانب واجهة المستخدم الفريدة هذه في الاندرويد ، يحتوي التعديل أيضًا على مئات الميزات الإضافية على التطبيق الأصلي.

تطبيق واتس اب ار اي ( RA WhatsApp ) هو يعد نسخة تم تطويرها من واتساب النسخة الأصلية، وهذه النسخة مُتاحة في جميع أنحاء الوطن العربي، لتكون أفضل نسخ الواتساب التي تجذب العديد من المستخدمين من الرجال والنساء والصغار والكبار من كافة الأرجاء، نظراً أنه به العديد من الإضافات المميزة، ومن أبرزها الخصوصية التامة، لذا فهو المفضل لدى الكثيرين، لذا نعرض أهم مميزات ار واتساب ( RA WhatsApp ) العديدة التي ستتمتع بها عقب الحصول عليه.

مميزات Ra WhatsApp iOS

نظرًا لأنه عبارة عن إعادة تشكيل لتطبيق Fouad WhatsApp ، فإنه يرث جميع وظائف هذا التطبيق ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل مطوره أيضًا على ميزات حصرية في كل تحديث جديد ، لذلك سنحصل أخيرًا على تعديل مع العديد من خيارات التخصيص والخصوصية وخيارات إضافية أخرى.

فيما يتعلق بالتخصيص ، يمكننا تكوين أي عنصر مرئي للتطبيق تقريبًا ، بالإضافة إلى تحميل سمات المتجر. ننصحك بتنزيل أحد السمات 2 التي نتركها في النهاية ، سماتهما الرسمية ، لأنه إذا لم تقم بذلك ، فلن نتمكن من تمييز بعض العناصر أو الأزرار.

فيما يتعلق بخيارات الخصوصية الإضافية ، سنكون قادرين على تهيئة كل شيء يمكن تخيله ، مثل الإخفاء عبر الإنترنت ، وإخفاء الرسائل أو الحالة المقروءة ، وإخفاء العلامات الزرقاء ، وما إلى ذلك. وبالنسبة للخيارات الإضافية ، يمكننا أيضًا ضبط جودة الصور التي نرسلها ، عدد الصور …

ما هو ار اي واتساب ( RA WhatsApp )

يأتي تطبيق ار اي واتساب ( RA WhatsApp) ليكون أفضل إصدارات واتساب على مر السنوات، منذ إنشاء تطبيق واتساب الأصلي للمحادثات، حيث أنه يتم تحديثه باستمرار، ويتم إضافة إضافات جديدة به، تجعل استخدامه أسهل من النسخ الأخرى من تطبيق RA WhatsApp، حتى لا يعرف من يحادثك أنك شاهدت رسالته، فهذا الإصدار يعفيك من الحرج في حالة عدم رغبتك في الرد على من يحادثك ويرسل لك الرسائل.

الجديد في RA WhatsApp iOS 8.93

مع كل تحديث جديد يتضمن ميزات جديدة ، كلها حصرية تقريبًا ، وبالتالي فإن النتيجة هي تعديل مثير للغاية مع خيارات لن تجدها في التعديلات الأخرى. يجب ألا ننسى العمل الرائع الذي قام به مطور التطبيق في تصحيح الأخطاء وتحسين أداء التطبيق.

طريقة الحصول على تطبيق RA WhatsApp

يمكنكم الحصول على هذا التطبيق بكل سهولة من خلال اسف التدوينة وتثبيته بعد مسح الواتساب الرسمي، حيث أنه لا يتواجد على المتجر الالكتروني جوجل بلاي أو المتجر الالكتروني بلاي ستور، ومن الجدير ذكره أن هذا التطبيق يتصدر هذه الفترة التطبيقات الأخرى الخاصة بالتراسل الفوري حيث أنه يوفر للمستخدمين كافة أمور الراحة والخصوصية، ولذلك أقبل عليه الكثير من الأشخاص من حول أنحاء العالم.

تحميل RA WhatsApp iOS

إذا أردنا تنزيل RA WhatsApp iOS في أحدث إصدار متاح ، فلدينا حزمتان مختلفتان: com.whatsapp الذي سنقوم بتنزيله إذا أردنا تثبيت التطبيق كرقم رئيسي من WhatsApp ، بينما سيتم تنزيل الحزمة الأخرى للتثبيت كرقم ثانوي أو إضافي.

نترك لكم الروابط لتنزيل أحدث إصدار من التطبيق والموضوعين الرسميين المتاحين:

تنزيل RA WhatsApp iOS 8.93>

تحميل الثيمات

Download Themes White
Download Themes Black
WebSite AlgbrooT By Developer Eng.Mayo

تعليقات