انضم الى متابعي المدونة ليصلك جديد مدونتنا !
إنضم الان

القائمة الرئيسية

الصفحات

WelCome To WebSite AlgbrooT By Developer Eng.Mayo

مميزات واتساب الذهبي 2022


تغييرات الواجهة في واتس اب بلس الذهبي

حصلت واجهة الواتساب الذهبي ضد الحظر 2022 على تحديثات طفيفة من حيث الشكل ولكنها مؤثرة جداً من ناحية الفاعلية; حيث تم إسترجاع الزر العائم القديم الذي كان مهماً لعدد كبير من المستخدمين وأيضاً أيقونة فصل الإنترنت عن التطبيق. كذلك; تحديث واتساب الذهبي Gold تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد، والتي سوف نشرح مهمتها بالتفصيل في السطور القادمة; وبشكل عام بإمكانك التحكم بتغييرات الواجهة بالكامل عن طريق تغيير الألوان والخطوط والعديد من الأمور الأخرى; التي يوفرها لك تحميل واتس اب بلس الذهبي 2022 أبو عرب WhatsApp Plus Gold Abo3rab أيضاً; قمنا بتوضيحها لكم بالتفصيل في شرح الفيديو في بداية المقال.

تحميل حالات الأصدقاء

قصص الواتس اب أو الحالة بشكلها الجديد كانت ميزة مثيرة للجدل ورفضها الكثير من مستخدمي التطبيق في البداية; ولكنها بعد فترة أصبحت تعجب مستخدمي واتساب الذهبي V9.95 بشكل كبير مما جعل الكثير منهم يبحث عن طريقة; أو تطبيق تحميل حالات الواتس اب وعلى الرغم من وجود تطبيقات تقوم بهذه المهمة قام المطور أبو عرب; بإضافة هذه الميزة بعد تنزيل واتساب الذهبي الحقيقي 2022 الجديد حتى يكون هناك إمكانية لتحميل حالات الواتس اب; داخل الواتس الذهبي 2022 بدون الحاجة إلى تطبيقات خارجية، ويمكنك تحميل أي حالة بعد فتحها بسهولة; من خلال الضغط على خيار التحميل.

فصل الإنترنت عن واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022

تحميل واتساب الذهبي 2022. كثيراً ما نريد تصفح الإنترنت على الهاتف بدون تلقي رسائل على وسائل الواصل المختلفة; من بينها الواتس الذهبي 2022 وذلك لعدة أسباب خصوصاً إذا كنت منضماً لمجموعة من جروبات العائلة أو ما شابه; بإمكانك الآن التخلص من كل ذلك مع ميزة فصل الإنترنت التي سوف تحصل عليها مع تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر 2022; حيث تعمل هذه الميزة على فصل واتس اب ذهبي 2022  عن الإنترنت نهائياً حتى مع إتصال الهاتف بالإنترنت; بحيث يمكنك إستخدام هاتفك بحرية ولن تظهر أن تستلم رسائل على واتس اب بل سوف يكون واتساب الذهبي V9.95 اوفلاين بالكامل.

إخفاء المحادثات

تحديث واتساب الذهبي Gold تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد. من الجميل أن توفر التطبيقات بعض الخصوصية لمستخدميها ولمسنا ذلك بشكل ملحوظ في تطبيق فايبر على سبيل المثال; مع ميزة حماية المحادثات برقم سري، والأن قام المطور ابو عرب بإضافة هذه الميزة:

  • حيث يمكنك إخفاء المحادثات وحمايتها بنقش أو رمز حماية بحيث لا يتمكن أي أحد من الوصول إليها.
  • وبإمكانك أنت الوصول إليها مجدداً عبر الضغط على كلمة واتس اب في واجهة واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022; ومن ثم سوف يعرض لك التطبيق النمط لتأكيد فتح الرسائل المخفية.
  • وهذه ميزة رائعة وتم تطبيقها بشكل ممتاز لتوفير المزيد من الخصوصية نشكر المطور عليها.
  • إعدادات الخصوصية

    الأن وصلنا إلى أهم مميزات تطبيقات واتس اب بلس بمختلف أنواعه وهنا يتفوق واتس اب الذهبي بمجموعة رائعة من إعدادات الخصوصية; كما هو موضح في الصورة والتي تشمل كل من:

    • أولاً إخفاء الظهور بحيث لن تظهر على واتس اب أنك أونلاين الأن.
    • ثانياً إخفاء صحين القراءة والإستلام للرسائل حتى لا يعرف أحد متى قرأت الرسال أو حتى إذا كانت وصلتك من الأساس.
    • ثالثاً جاري الكتابة وجاري التسجيل حيث لن تظهر هذه العبارات مجدداً على واتس اب عند من تحادثه إذا فعلت هذه المميزات.
    • أخيراً يتوفر ميزة إخفاء أنك شاهدت الحالة.
    • الرسائل المجدولة

      إذا كنت تريد إرسال بعض الرسائل لبعض جهات الإتصال لديك في واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022 وفي وقت معين بإمكانك إستخدام هذه الميزة الرائعة; والتي توفر لك هذه الإمكانية وتعني الجدولة القيام بأمر ما في وقت ما بشكل تلقائي بحيث يمكنك كتابة الرسائل التي تريدها وتحديد جهات الإتصال; التي سوف ترسل لها وأيضاً تحدد الوقت وأترك كل شئ لتطبيق whatsapp Gold 2022، سوف يقوم الواتس الذهبي 2022 في الوقت المحدد; بإرسال هذه الرسائل بدون الحاجة إلى أي تدخل منك وهذه ميزة قد تكون مهمة للبعض.

    • إعدادات الواتساب الذهبي الحقيقي

      هذه الاعدادات مختلفة بشكل كامل عن الاعدادت الأساسية لتطبيق واتساب الذهبي 2022 حيث تتحكم هذه الإعدادات; في شكل تحديث واتساب الذهبي وتغيير الثيمات والالوان للمحادثات والشاشة الرئيسية وتخصيصها بالطريقة التي تناسبك; أيضاً يمكنك التحكم في شكل الاشعارات وأيقونة whatsapp 2022 وتفعيل ميزة الرد التلقائي; والعديد من المميزات الأخرى، بشكل أبسط يمكن القول بأن هذه الاعدادات مخصصة للتحكم في التغييرات; والإضافات التي تم تزويد الواتس اب الذهبي بها.

    • ميزة الملصقات الجديدة

      في النسخة الأخيرة من الواتس الذهبي 2022 للاندرويد تم إضافة ميزة مهمة وهي الملصقات التي يمكنك استخدامها في المحادثات; وأخيراً قام المطور ابو عرب بإضافة هذه الميزة في النسخة المطورة الواتساب الذهبي الحقيقي 2022 إصدار رقم 9.95 الجديد بحيث يمكنك الآن تحميل الملصقات المتوفرة; في متجر الواتس اب واستخدامها في جميع المحادثات بحرية تامة، وحتى الآن; تم إضافة عدد محدود من الملصقات في واتس اب الرسمي ولكنها سوف تزيد مع التحديثات القادمة.

    • منع ظهور الوسائط في الأستوديو

      واتس اب الذهبي, الواتس الذهبي 2022, تحميل واتساب الذهبي 2022, تحديث واتساب الذهبي 2022. الواتساب الذهبي 2022 الحقيقي. كما تعلمون يتم إضافة كل ملفات الوسائط الجديدة التي يتم استقبلها على تطبيق واتس اب في الأستوديو مباشرة; بحيث يمكنك حفظها واستخدامها بحرية بعيداً عن واتس اب وذلك بالطبع يشمل الصور والفيديوهات ولكن هذه الميزة قد تكون مزعجة للبعض لذلك قام المطور في التحديث الأخير من; واتس اب بلس الذهبي بإضافة إمكانية إيقاف حفظ الوسائط المتعددة في المعرض أو الأستوديو تماماً; وبإمكانك إيقاف وتفعيل هذه الميزة بسهولة من خلال إعدادات الدردشات داخل واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022.

    • قراءة الرسائل المحذوفة

      من التحديثات التي حصل عليها تطبيق واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022 أيضاً هي ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها; وذلك لتوفير إمكانية التراجع عن الرسائل حتى بعد إرسالها لضمان عدم تعرض مستخدمي الواتس اب لمواقف محرجة نتيجة الرسائل الخاطئة; ولكن إذا كان لديك الفضول لمعرفة الرسائل التي قام أحد جهات الإتصال لديك بحذفها فيمكنك الآن ذلك ، عن طريق ميزة يوفرها لك تطبيق الواتساب الذهبي الحقيقي 2022 النسخة الجديدة.

    • واتس اب الذهبي, الواتس الذهبي 2022, تحميل واتساب الذهبي 2022, تحديث واتساب الذهبي 2022. الواتساب الذهبي 2022 الحقيقي حيث يحتفظ التطبيق بنسخة سريعة من المحادثات لضمان وجودها بشكل دائم إذا أردت الإطلاع عليها; ويمكنك الوصول إلي هذه الميزة عبر فتح المحادثة بينك وبين الشخص الذى تريد قراءة الرسائل التي قام بحذفها ثم تقوم بالضغط على اسمه لفتح ملفه الشخصي; في واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022 ثم تختار الرسائل المحذوفة وسوف تجد بها كل الرسائل التي قام بحذفها.

    •  كيفية إضافة ملصقات جديدة في الواتساب الذهبي 2022

    • واتس اب الذهبي, الواتس الذهبي 2022, تحميل واتساب الذهبي 2022, تحديث واتساب الذهبي 2022. الواتساب الذهبي 2022 الحقيقي حصل تطبيق واتس اب للأندرويد على تحديث جديد وهو تحديث الملصقات; ومن ثم وصل هذا التحديث إلي واتس اب بلس الذهبي ابو عرب حيث أصبح بإمكانك إستخدام هذه الميزة في المحادثات; ولكن على الرغم من ذلك تم توفير القليل من الملصقات للواتس اب 2022. كذلك; whatsapp Gold2022، مما جعل العديد من مستخدمي التطبيق يبحثون عن طريقة لإضافة المزيد من الملصقات للواتس الذهبي; وهذا ما سوف نوضحه فيما يلي.

      تحديث واتساب الذهبي Goldتنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد. حيث سوف نشرح لكم كيفية الحصول على ملصقات إضافية للتطبيق بسهولة; حتى تحصل على المزيد من ملصقات واتساب الذهبي 2022 يجب عليك تحميل تطبيق آخر; وهو ملصقات ابو عرب حيث يوفر لك whatsapp Gold 2022 العديد من الملصقات الجديدة التي يمكنك إستخدامها في الواتس اب الذهبي; ويتوفر هذا التطبيق بثلاث نسخ تتوافق مع نسخ واتس اب الذهبي حيث يتوفر بالنسخة الذهبية والحمراء والزرقاء.

    • أهم الميزات التي يتمتع بها واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022

    • بعد أن أوضحنا لك كل ما سبق حول تطبيق الواتساب الذهبي الإصدار 2022، فأنت بالتأكيد تود معرفة المميزات; التي تحتويها هذه النسخة المطورة من واتساب ، لذلك فيما يلي أهم الميزات التي تجعلك تقدم علي تنزيل واتس اب بلس الذهبي 2022.

      أولاً – الخصوصية

      أهم ما يميز تطبيق واتساب الذهبي الحقيقي 2022 لهواتف Android هو الخصوصية حيث يمكن لمستخدم واتس اب الذهبي بلاك 2022 الاستمتاع بخصوصية تامة; بحيث يمكنه إستخدام إعدادات الخصوصية في التطبيق للحصول على إمكانية إخفاء الظهور تماماً من واتس اب; بحيث لا يتمكن أحد من معرفة متى يكون اونلاين وأيضاً يمكنه تفعيل ميزة أخفاء مشاهدة الحالة ليتمكن من مشاهدة أي حالة; وتحميلها بسهولة وبدون معرفة صاحبها. كذلك; واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022، والعديد من خيارات الخصوصية التي وضحناها مسبقاً

    • ثانياً – قفل الواتس الذهبي 2022

      بعد تنزيل واتساب الذهبي 2022 سوف تحصل على ميزة القفل وهي التي تسمح لك بقفل whatsapp Gold بنمط أو رقم سري تقوم بإعداده; حتى تمنع المتطفلين من الإطلاع على رسائلك الخاصة على تحديث واتساب الذهبي; حيث طلب الواتس الذهبي 2022 منك إدخال البن كود أو رسم النمط أو النقش حتى يفتح التطبيق; وبإمكانك استغلال هذه الميزة الرائعة أيضاً في أخفاء المحادثات داخل واتساب الذهبي 2022 بدون قفل التطبيق بشكل كامل كما سبق ووضحنا الطريقة سابقاً.

    • ثالثاً – الثيمات والألوان

      يتمتع برنامج واتساب الذهبي 2022 بمجموعة متميزة من الثيمات المختلفة التي يمكنك تحميلها واستخدامها بشكل مجاني; من خلال واتساب الذهبي V9.95 كما يمكنك تخصيص ثيم أو نمط لشكل الواتس اب بالطريقة التي تراها مناسبة; وبإمكانك رفع الثيم الخاص بك على ثيمات واتساب الذهبي ليستفيد منها غيرك من المستخدمين; وتسمح لك هذه الإعدادات بتغيير شكل البرنامج كلياً لتحصل على واجهة إستخدام مختلفة بعض الشيء; حتى لا تشعر بالملل من إستخدام تطبيق واتس اب الذهبي.

    • رابعاً – الخطوط

      يوفر لك تنزيل واتساب الذهبي 2022 مجموعة متميزة من الخطوط العربية والإنجليزية التي يمكنك استخدامها داخل التطبيق; بدلاً من الخط الأساسي في تطبيق واتس بلس الرسمي وذلك لإضافة مظهر جمالي على التطبيق، وهنا نقصد الخط الذي يعرض داخل واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022; بشكل عام بما فيها الخطوط داخل الرسائل مع العلم بان الرسائل لن تصل للطرف الأخر بنفس الخط; هناك أيضاً العديد من تطبيقات تغيير الخطوط لهواتف اندرويد يمكنك الاستعانة بها لتغيير خط الهاتف بالكامل.

      خامساً – الرد التلقائي

      يوفر لك تحميل واتس اب الذهبي 2022 إمكانية رائعة وهي الرد التلقائي على الرسائل وتعمل هذه الميزة بعد إعدادها وتزويدها برسالة خاصة; تقوم بإرسالها لأي شخص حاول التواصل معك وأنت غير موجود على الواتس اب; بحيث يعلم هذا الشخص عدم وجودك في الوقت الحالي، فعلي سبيل المثال يمكنك تعيين عبارة ” انا غير موجود الأن، سوف أتصل بك لاحقاً ”; وسوف يقوم واتس اب الذهبي 2022 بإرسالها لجميع من يتواصلون معك وانت غير موجود.

      سادساً – نسخة آمنة

      حسب كلام مطور واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022 من موقعه الرسمي ”ابو عرب” قال أن التطبيق أمن جداً ولا خوف منه; وأنه فحص جميع اكواد واتساب ذهبي 2022  التي تم إضافاتها بإستخدام برامج خاصة للتأكد من سلامة التطبيق; وخلوه من البرامج الخبيثة والضارة ، وعندما استخدمنا الواتس الذهبي 2022 قبل هذه المراجعة لم نواجه أي مشاكل; ولم تظهر لنا أي علامات تبين أن واتساب الذهبي 2022  به اي شئ خطر لذلك أو أي عمليات تتم في الخلفية; لذلك لا داعي للقلق من الواتس الذهبي 2022 فهو أمن ولكن كن حذراً إذا وجدت أي شئ غير طبيعي في التطبيق; وأوقفه عن العمل وقم بمسحه مباشرة.

    • سابعاً – واتس الذهبي apk بدون إعلانات

      يتميز تطبيق واتس اب بلس الذهبي أبو عرب نسخة 9.95 التحديث الأخير بعدم وجود أي إعلانات ، فكما نعلم أي معظم المطورين الذين يقومون بتعديل النسخ من التطبيقات المختلفة; يضعون إعلانات لهم في هذه التطبيقات لتحقيق عائد مادي يمكنهم من الاستمرار في تعديل وتطوير هذه التطبيقات; ولكن في تطبيق واتس اب جولد الذهبي لن تلاحظ وجود أي إعلانات نهائياً; وهذا بالطبع أمر جيد وسوف يعطيك تجربة إستخدام رائعة.

      أخيراً – فيديوهات طويلة للحالة

      تنزيل واتساب بلس الذهبي 2022. يسمح لك برفع فيديو مدته أكثر من 30 ثانية على الحالة بدون الحاجة إلى قص الفيديو إلى أجزاء قصيرة; على عكس النسخة الأصلية من واتس اب التي تسمح فقط ب 30 ثانية كحد أقصى للفيديوهات; وفي حالة رفع فيديو طويل سوف يتمكن أصدقائك من الذين يستخدمون واتس اب الذهبي من مشاهدته بنفس الطريقة; أما مستخدمي تطبيق واتس اب العادي فسوف يشاهدونه مقطعاً لأجزاء.

    • أوجه القصور في تنزيل واتساب الذهبي 2022 تحديث واتساب الذهبي Gold تنزيل واتس اب الذهبي 2022 للاندرويد الجديد

    • الأخطاء والمشاكل:

      بسبب أن whatsapp Gold 2022 يتم تطوير وتحديثه من قبل شخص واحد أو ربما عدة أشخاص فقط غالباً ما ينسى المطور أختبار بعض المميزات; التي تم إضافتها وهذا ما يسبب الأخطاء عند تشغيل التطبيق على هواتف اندرويد المختلفة; والأخطاء كثيرة ومعروفة مثل مشكلة النسخ الاحتياطي التي تم حلها في أخر إصدار. كذلك; تحديث واتساب الذهبي Gold تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد، ومشكلة وصول رسائل الواتس اب وغيرها; لذلك حاول دائماً تحديث الواتس اب الذهبي إلى أحدث نسخة حتى تتجنب هذه الأخطاء.

      تأخر التحديثات:

      تحديث واتساب الذهبي Gold تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد. لنفس السبب السابق وهو صغر فريق عمل واتس اب الذهبي تتأخر التحديثات بشكل كبير حيث يتم إطلاق تحديث جديد كل شهرين; أو ربما أكثر وذلك لأن العمل على واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022 يتطلب مجهوداً كبيراً جداً، وتكمن خطورة هذا الأمر; في أن معظم التحديثات التي تصل إلى واتس اب والتطبيقات بشكل عام هي تحديثات أمنية لا أكثر لذلك وجود الواتس الذهبي 2022 كل هذه الفترة بدون تحديث; قد يكون خطراً لأنه سوف يكون عرضة للاختراق وغير ذلك من المخاطر.

      مشكلة الحظر:

      تحديث واتساب الذهبي Gold تنزيل واتساب الذهبي 2022 للاندرويد أطلقت شركة واتس اب تحديثات جديدة للحد من إستخدام التطبيقات المطورة; مثل واتس اب بلس أو واتس اب الذهبي 2022 وقد عمل المطورون على تجاوز هذا الحظر وفي هذا التحديث النسخة تعمل بشكل ممتاز وبدون أي مشكلة. كذلك; واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022، ولكن إعلم أنك قد تتعرض للحظر من إستخدام واتس اب في أي وقت.

    • معلومات التطبيق

      الاسمواتساب الذهبي
      الاصدارV9.95
      المطورابو عرب
      الحجمحجم مناسب
      تاريخ التحديث25-11-2021
:Download


WebSite AlgbrooT By Developer Eng.Mayo


تعليقات